رياضة

“إيليفن فوتبول برو” بطلًا لكأس لبنان للسيدات للمرة الأولى

أحرز “ايليفن فوتبول برو” لقب بطولة كأس لبنان للسيدات للمرة الأولى في تاريخه، بفوزه على أكاديمية بيروت 5-4 بضربات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 2-2 في المباراة النهائية التي أقيمت، أمس الخميس، على ملعب “فؤاد شهاب” في جونية.

بدأت المباراة بهجوم من لاعبات أكاديمية بيروت أملًا في افتتاح التسجيل بهدف مبكر، ونجح الفريق في مسعاه بعد محاولات خطيرة من التسجيل عبر يارا سرور في الدقيقة 41 التي عادت وعززت النتيجة لفريقها بهدف ثان (50).

وانتظر “ايلفين فوتبول برو” حتى الشوط الثاني للتسجيل، إذ تمكّنت كريستي معلوف في الدقيقة 64 من تقليص الفارق بتمريرة من ناتالي مطر، وأكمل “ايلفين فوتبول برو” سيطرته على مجريات المباراة، وبعد أن ظهرت المباراة أنها متجهة للحسم لمصلحة اكاديمية بيروت، سجّلت مطر هدف التعادل لايلفين في الدقيقة 88 من ضربة حرة، لتنتهي المباراة بالتعادل 2-2 والاتجاه الى ضربات الترجيح لحسم هوية الفائز.

وسلم عضو اللجنة التنفيذية في الاتحاد اللبناني لكرة القدم ورئيس لجنة الكرة النسائية، جورج سولاج، كأس البطولة إلى قائدة فريق “ايلفين فوتبول برو” ناتالي مطر، كما وزعت الميداليات الذهبية لصاحب المركز الأول والفضية لأكاديمية بيروت إلى جانب ميداليات تذكارية إلى حكمات المباراة النهائية.

قادت المباراة الحكمة حنين مرعي وعاونتها كل من جنى حيدر وديانا فخران، وريان مملوك حكمة رابعة احتياطية، وراقبها هامبيك ميساكيان.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى